Saturday 26 August 2017

فئة المحفوظات الفوركس منحنى التعلم


الأسواق الاستثمارية البحث عن طرق جديدة لجذب التجار في عالم الاستثمار، سواء السماسرة والتجار تتفق على شيء واحد: هناك حاجة مستمرة لعروض جديدة ومثيرة. التجار الانتقال من أداة استثمار واحد إلى آخر عند واحد كانوا يستخدمون يصبح إما مملة أو غير مربحة. وسطاء لها للتدخل وملء الحاجة في الوقت نفسه توليد الرسوم والعمولات حتى يتمكنوا من الحفاظ على مكانتها في السوق. وعلى الرغم من استخدام النقد الأجنبي من قبل المؤسسات المصرفية والجهات الحكومية على مدى عقود، تداول العملات الأجنبية من خلال وسيط على الانترنت هو مسعى جديد نسبيا، وعلى مدى العقد الماضي أو نحو ذلك أصبح تداول العملات الأجنبية وسيلة شعبية للغاية للمستثمرين لتحقيق أرباح سريعة. ولكن مثل أي شيء الذي هو رواية ومثيرة في البداية، وبريق لتداول العملات الأجنبية هو بداية لتشويه والحفاظ على الوساطة على الانترنت التي تقدم من النقد الأجنبي فقط أصبحت صعبة بشكل متزايد. حتى وسطاء الفوركس هي في بحث دائم عن خيارات أحدث وأفضل حتى يتمكنوا من جذب عملاء جدد في حين عقد لعملائها الحاليين. هناك بعض وسطاء الفوركس ممتازة في السوق اليوم، ويجدون تقنيات راقية من شأنها أن تعطي لهم ميزة على منافسيهم. المرحلة الجديدة المقبلة، التي لديها كانت موجودة منذ بعض الوقت (منذ عام 1990 في المملكة المتحدة)، ولكن ظلت منخفضة مفتاح حتى الآن، هو استخدام CFD (عقد الفرق) التداول. الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي مماثلة في العديد من النواحي ولكن الفرق الرئيسي هو في اتساع من المنتجات للاختيار من بينها. تداول العملات الأجنبية هو تداول العملات على التوالي. العقود مقابل الفروقات تغطي مجموعة واسعة من الأسواق، ويقدم مجموعة مختارة من العقود المختلفة التي تختلف في قيمة الزيادة ونوع العملة. على الرغم من تداول CFD هو محفوف بالمخاطر مثل تداول العملات الأجنبية على التوالي، والعقود مقابل الفروقات تقدم تجاري بسيط وفوري. عادة ما تكون هناك أي رسوم أو عمولات مع العقود مقابل الفروقات وأنها ذات سيولة عالية. و، ومع ذلك، يطلب منهم للحفاظ على كمية معينة من هامش المعين من قبل الوساطة والتي تتراوح من 0.5٪ إلى 30٪. شيء للجميع أسهل طريقة لجعل مؤشرات الأسهم والسلع في متناول عملاء التجزئة الصغيرة هي من خلال جعلها العقود مقابل الفروقات. الفوركس أو الأسهم أو أي أصول أخرى يمكن أن يكون CFD أو تجارة غير CFD. وتشمل العديد من وسطاء الفوركس العقود مقابل الفروقات في هم خط المتابعة، وهناك عدد قليل من الوسطاء حيث العقود مقابل الفروقات هي المنتج الوحيد. عن وسيط تقدم العقود مقابل الفروقات لتبرز من الحشد، فإنه يحتاج إلى توفير ميزة واحدة على الأقل فريدة من نوعها وسطاء CFD تتدافع من أجل التوصل إلى شيء مميز ومبتكر. وقد قدم واحدة وسيط ميزة من شأنها أن تسمح للتاجر للتحوط من تعرضها السوق على أسواق العقود الآجلة في الوقت الحقيقي مع تنفيذ ذات تردد عال جدا. تقدم شركة أخرى التجار في اختيار المؤشرات الرئيسية، بما في ذلك البعض في الولايات المتحدة وكذلك عقود الذهب والفضة والنفط والسلع الأخرى. لا يزال أدخلت سيط آخر لا إعادة تسعير تداول العقود مقابل الفروقات لمؤشر وسوف تتنازل عن بعض القيود عند وضع أوامر الحد ويتوقف على مقربة من سعر السوق على المؤشرات. بعض السماسرة تقدم التجار المؤشرات الجديدة التي أنشئت خصيصا لتجار بهم. للمستثمرين الذين يتطلعون إلى ترك الفوركس تماما، تداول السلع هو مجال آخر قد ظهر من جديد كخيار جيد للاستثمار. بدأ المستثمرون في الولايات المتحدة تداول السلع في بورصة شيكاغو التجارية في عام 1898، وقد اقترح أن العقود الآجلة الأرز قد تم تداولها في الصين منذ ما دام 6000 سنة. شعبية تجارة السلع ويبدو أن تعتمد على مدى يفعلون المجالات الاستثمارية الأخرى. لقد كان الخيار الاخير من قبل المستثمر العادي عند كل شيء يبدو أن العبث بها. لم تتغير أسواق السلع الأساسية كثيرا على مر السنين والسلع في الوقت الحاضر فقط بعض أعادوا تنظيم صفوفهم وفقط نتيجة لقوى عالمية في اللعب. بالنسبة لأولئك الذين يعتقدون أنهم يمكن توقع المستقبل، تراهن على النفط والذهب يمكن أن تحقق بعض الأرباح أو الخسائر جيدة. يتم تداول السلع بشكل منفصل على أسواق السلع ولكن يمكن أيضا أن يتم تداوله حيث العقود مقابل الفروقات من خلال وسطاء الفوركس. الأسواق المالية تتغير دائما وجاذبية من نوع واحد من الاستثمار يتراجع كأحد مكاسب أخرى في شعبيته. كل من السماسرة والتجار على حد سواء يجب أن يبقى دائما على الكرة إذا ما أرادت أن تبقى قبل المباراة الاستثمار. تأثير التكنولوجيا على الأداء التداول الخاصة بك انقر على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل "تأخير الخادم 5 ميلي ثانية واحدة يمكن أن يكلف الشركة بقدر 4 ملايين دولار أمريكي كل جزء من الثانية" الملايين من التجار تعتمد على حلول تكنولوجيا معقدة كل يوم مع الملايين من الدولارات التي تنتقل عن كل جزء من الثانية. ولكن كيف وغالبا ما التجار يعتقدون حقا عن التكنولوجيا التي تستخدم ومعظم التجار لا نفهم تماما تأثيره؟ لقد بحثت في منطقة قليل ولكن تشير الاستطلاعات الأخيرة أن المعرفة التاجر تختلف على نطاق واسع. معظم الشركات وبعض الأفراد تعتمد على تكنولوجيا الخادم لتشغيل الأنشطة التجارية. وهناك خيار منطقي بالنسبة للكثيرين ولكن ما هي العناصر الرئيسية لهذه وكيف يمكنك كتاجر يحصل على أقصى استفادة منها؟ بعد كل شيء، والتأخير أو ملقم تكوين سيئة يمكن أن يكون الفرق الحيوي بين الناجح وغير الناجح في اليوم. فهم الملقم وبطبيعة الحال، فإن معظم التجار تخلخل أن تتعرف على طريقة عمل أعمق من تكنولوجيا الخادم ولكن لديهم فهم كيف يمكن لهذه تنسجم مع مجمل عملية التداول. في حين أننا لسنا مجبرين بحاجة للوصول الى هذه التفاصيل الدقيقة على التجار يعرفون بعض الأشياء الأساسية التي يجب أن تتطلب من الخادم الخاص بهم، لسرعة سبيل المثال ومعدلات الوقت لأسفل. مع المعادلة التداول اليومي التجار تقريبا إلى 4 تريليون دولار على فهم أهمية التوقيت. بينما التجار قد نعرف متى لتنفيذ صفقة معينة قد يستغرق الخادم بعض الوقت الإضافي لمعالجة ذلك. بدوره أنه من المهم أن يكون الخادم الذي يستجيب بسرعة. في حين أن الشيء الواضح أن تفعل سيكون للنظر في تجار الأجهزة يجب أن تسأل الفنيين في تفتيش عن كثب سرعات الاتصال بشبكة الانترنت وسجلات الخادم. وهناك خادم يقوم العمل الإضافي على أشياء مثل المهام غير الضرورية تباطؤ التداول الخاص بك إلى أسفل. منطقة كبيرة أخرى للنظر هو الجهوزية. وسوف يرغب التجار للتأكد من أنها واجهت القليل من الوقت لأسفل وقت ممكن. وهذا يعني برامج صيانة دقيقة ويطلب أنظمة احتياطية جيدة. وسوف يرغب التجار في الاستفادة من مقدمي خدمة المتخصصين مثل Artmotion سويسرا. وهناك مورد جيد يمكن أن تجعل مختلف ضخم ومهم جدا في هذه الأيام عن العديد من الشركات الاستعانة بمصادر خارجية لمتطلبات الخادم الخاص بهم. بما أننا نتعامل مع أمن المعاملات المالية هي ذات أهمية حيوية أيضا. والهدف من ذلك هو دائما للحد من خطر التعرض للخطر. هناك تم توثيقها جيدا حالات من هذا ويمكن أن يكلف الشركات ملايين الدولارات. تكتسب من خلال المعرفة بطبيعتها تداول العملات الأجنبية تنافسي للغاية وأفضل جدا التجار باستمرار على هذه الخطوة وتحديث مهاراتهم. تعلمت الكثير عن التعقيدات المتزايدة للتكنولوجيا ومحاولة الابتكار في هذا المجال باستمرار. وفي حين أنه ليس من الممكن دائما لابتكار التجار يجب أن ننظر إلى تطوير فهمهم في مجموعة واسعة من المجالات بما في ذلك التكنولوجيا. فعلت الكثير هذا وتعمل الآن بشكل وثيق مع الفنيين تكنولوجيا المعلومات لتقديم أفضل النتائج الممكنة. وتوفر عمليات التدقيق المنتظمة نقطة انطلاق كبيرة، وهناك العديد من الطرق لمراقبة أداء الخادم الخاص بك. في الحقيقة، لا يوجد حل واحد التي تناسب جميع. هو إلى حد كبير عن إيجاد حل مناسب لك وتحسين أنها أفضل وجه ممكن. ولكن عليك أن تقرر لهذا النهج ليس هناك شك في تأثير التكنولوجيا على أداء التداول الخاص بك. باستمرار الوقت، وانقطاع التيار الخادم واتصالات بطيئة وسوف يتم جزءا أساسيا من نجاح وتكنولوجيا التداول تستمر في التطور فترة طويلة في المستقبل. هي المكافآت فوركس 038؛ الحسومات المجدي؟ إذا كنت في السوق عن وسيط فوركس جديد، كنت قد لاحظت على الأرجح أن هناك العشرات من المكافآت Foerx والحسومات التي يقدمها الوسطاء يتطلعون إلى الحصول على عملك. ولكن هل هذه الأنواع من الترقيات جديرة بالاهتمام حقا؟ دعونا نبدأ من خلال دراسة ما يعني كل واحد. إيداع مكافأة - وهذه عادة ما تكون قرعة التجار الجدد الذين يبذلون دائع لأول مرة مع وسيط وليست متأكدة تماما ما يمكن توقعه. مع إيداع مكافأة، سطاء الفوركس عادة ما تعطي التجار نسبة مئوية معينة أو مبلغ ثابت مرة أخرى إلى حسابه على الإيداع الأولي. انها دائما فكرة جيدة للنظر في التقييمات واللوائح الوسيط قبل التسجيل بسبب إيداع مكافأة - هناك العديد من وسطاء الفوركس غير المنظم الى ان هناك تقدم إيداع مكافآت ببساطة لخداع التجار من المال. افا FX، على سبيل المثال، أعلى تصنيف سيط فوركس، تقدم حاليا إيداع مكافآت ممتازة. لا إيداع مكافأة - هذا النوع من المكافأة الفوركس عادة يتم تقديمها من قبل وسطاء الفوركس الصغيرة أو الجديدة تتطلع الى جذب التجار. لا إيداع مكافآت يعني أن وسيط سوف تودع المبلغ المعلن عنها في حساب التداول الحية التاجر حتى لو لم يتم إحراز أي الودائع. مكافآت للتجارة - عرضت لإغراء التجار الذين يخططون لجعل الودائع المتكررة، والمكافآت التداول هي المكافآت فوركس المقدمة للتجار الذين يصلون إلى كميات تجارية معينة أو مستويات الودائع. مسابقات تداول العملات الأجنبية - الفوركس تقدم العديد من السماسرة الجوائز للتجار الذين يصلون إلى أعلى نسبة من الأرباح في فترة زمنية معينة (غالبا على مدى شهر). يمكنك الحصول على تفسير كامل للفوركس مسابقات هنا. الحسومات فوركس - كما يوحي اسمها، حسومات فوركس هي في الأساس الفرصة للحصول على العودة النقدية على كل صفقة وضعها عن طريق منصة التداول الخاصة بك. يمكن أن تقدم حسومات النقد الاجنبى من قبل الوسيط نفسه، لكنهم أيضا كثيرا ما تعرض عن طريق إدخال وسطاء (IBS) أو شركات التسويق الأخرى التي ترغب في أن تكون بمثابة وسيط بينك وبين وسيط الفوركس الخاص بك، وتمكينهم من الحصول على عمولة على الصفقات الخاصة بك ، منها انهم على استعداد لتقاسم بعض معك. ما من شك في أن شخصا ما يتطلع الى تحقيق ربح سريع في سوق العملات الأجنبية قد أغرى التي كتبها مكافآت الفوركس أو الحسومات. ولكن التجار الذين يتطلعون لبناء تجارة الفوركس مهنة التي ستوسع مع مرور الوقت أن ننظر أولا وقبل كل شيء عن وسيط الفوركس مع أفضل الشروط التجارية على المدى الطويل بدلا من تلك التي تقدم مكافآت أو حوافز محدودة على أساس الأداء. ثم مرة أخرى، إذا كان يمكنك العثور على وسيط الفوركس مع هوامش ضيقة التي توفر أيضا مكافآت الفوركس لائقة، ربما كنت حقا يمكن أن يكون أفضل من كلا العالمين! ايم (الفوركس) الخاسر فما استقاموا لكم فاستقيموا لديها ما يكفي. فما استقاموا لكم فاستقيموا "لعبت" لبضعة أيام، فعل الكثير والكثير من الصفقات بسيطة في طريقة العرض. هذا هو الاطفال الاشياء، على ما أعتقد. أستطيع أن ترسيخ استراتيجية تداول العملات الأجنبية بصفتي ذهبت على طول. أنا مجرد الاستمرار في استخدام بلدي "أخمص القدمين في الماء" النهج، وسوف يكون على ما يرام. بلع. I تسجيل الخروج من طريقة العرض وتسجيل الدخول إلى "ريال مدريد USD." بلع مرة أخرى. لا مزيد من الرموز، والمال لا أكثر الاحتكار. هذه هي الاشياء في محفظتي، في حصالات أطفالي '- الاشياء أعمل جميلة الرتق الصعب على (حسنا، ربما أنا أعمل بجد قليلا لذلك). انها حقيقية صادقة-إلى الخير سندات الدولار جورج واشنطن. حسنا، أنا في. نفسا عميقا. انا ذاهب مع القديم EUR / USD الاستعداد التي كنت أتابع عن كثب تماما. هناك بعض القضايا أكثر في البرتغال (ليست هناك دائما) التي يجب أن تعطي اليورو قليلا من المتاعب، لذلك أنا أفكر انخفاضا طفيفا هو أكثر من المحتمل. لقد قرأت رؤى المحللين والالتزام بها الاستراتيجيات المهنية تداول العملات الأجنبية وأغلبهم يتفقون على أن اليورو سوف يكون من الصعب العثور على أي دعم. في لبنس واحد، في مقابل رطل - ليس هذا المثل القديم؟ (أو في هذه الحالة عشرة آلاف دولار!) ضد كل الميول السابقة (وبلدي الغرائز القناة الهضمية)، عندما واجه الاختيار، وأنا اخترت أن تذهب أعلى من الحد الأدنى من التجارة. أنا واثق أن. أنا وضعت في $ 10،000 أمر بيع لEUR / USD. كثيرا لرؤية المحللين. يبدو أن اليورو أن يجد بعض الدعم بعد كل شيء، على الأقل في بضع ثوان بعد لقد حصلت لي في التجارة، ومثل حادث السيارة التي لا يمكن أن ننظر بعيدا عن، وأنا مضطر لمشاهدة. وأنها ليست جميلة. أنا أسفل 3.00 $ (النظام الغذائي الكوكا هي مكلفة للغاية هنا، على أي حال، أعتقد). أنا من 10 $ (هناك وغني عن الطعام الصيني لتناول طعام الغداء - حسنا، MSG ربما ليست جيدة بالنسبة لي). $ 15،00 (I يمكن أن تفلت من دون حلاقة لمدة شهر آخر - نظرة أشعث هو هنا). $ 25،00 (وأنا متأكد من ابنتي أن الضغط في حذاء لها لفترة أطول إذا كانت scrunches حتى أصابع قدميها قليلا). وأنا أفكر، لماذا هيك أنا ما زلت يشاهدون هذا؟ لماذا يعتقد إيسنت بلدي جيدا استراتيجية تداول العملات الأجنبية العاملة؟ لماذا أنا لا يضع حدا لهذا الجنون؟ أنا لا يمكن أن تساعد ولكن مشاهدة أرقام تتحرك جيئة وذهابا، وتدهور، وتحسين، وتدهور أكثر. وأخيرا، طلع الفجر - أنا فقدان من اجل الخير - وأنا فقط لم يكن لديك في لي أن أغتنم بعد الآن العقاب! لماذا لم أضع حدا لذلك في وقت سابق؟ انا اقول لكم لماذا. انها عقلية المقامر الخالص - تدور المقبل سوف تعطيني الفوز بالجائزة الكبرى. أو ربما انها واحدة بعد ذلك؟ في أي حال، حتى الآن، أنا خاسر الفوركس. الحلقة 2: ايم تجارة الفوركس حاليا لذلك، أنا هنا، وهو تاجر الفوركس المسجلة حديثا، وأنا حريص على أن أجعل أول مليون (بأي عملة، وأنا لست صعب الإرضاء). أول الأشياء أولا، أنا في حاجة إلى منصة التداول. هذا وسيط معين لديه اثنين من منصات التداول، واحد هو جافا القائمة، والآخر هو للتحميل. الآن، أنا كل لجافا، ولكن فقط في كوب مع الكثير من كريم والسكر حتى أنا اختار الإصدار للتحميل. وبعد بضع دقائق، تثبيته وأنا الآن فخور مالك من منصة تداول العملات الأجنبية! الغوص في المتاجرة في الفوركس من ما سمعت، والمتاجرة في الفوركس هو كل شيء عن عملية صنع القرار، وسوف بلادي اول القرار سيكون لتقرر ما إذا أريد منصة التجريبي أو واحد "الحقيقي". الآن، أنا "أخمص القدمين في الماء" نوع من الفتاة، وبالتالي فإن القرار سيكون أمرا سهلا. ولكن، إذا كنت "جيرونيمو" نوع من شخص (أي من النوع الذي قذائف مدفعية في المياه بغض النظر عن البرود الجنسي الماء)، قد ترغب في تجاوز التجريبي. ليس لي، شكرا جزيلا لك. أنا مجرد الخوض في جميع أنحاء قليلا بينما كنت ضبط. I انقر نقرا مزدوجا فوق والحصول على بدء التطبيق التجريبي. يمكن أن يكون الاتصال بإنترنت، لكنه يأخذ إلى الأبد لتحميل. (لاحظ في تقرير المصير: لم يكن لديك أي وقت مضى فكرة مسبقة "تجارة مثالية" لأنه في لحظة أو حتى استغرق تطبيق لفتح، وتغير السوق). وأخيرا، يتم فتح المنصة. إذا كنت قد رأيت من أي وقت مضى ويلي ونكا ومصنع الشوكولاتة (الفيلم الأصلي) - عندما كان السيد ونكا يفتح الأبواب أمام المصنع والفائزين تذكرة الوقوف هناك مع أفواههم مفتوحة - حسنا، أنا من هذا القبيل. أنا لا أعرف ماذا تنغمس في البداية. انا بحاجة الى بعض جافا (من النوع السائل) حتى أتمكن من الجلوس لبضع دقائق وتحليل الوضع. كلا. لا تزال غارقة. أستطيع أن أرى سآخذ للتحرك في خطوات طفل هنا. منصة العرض الخاصة بي يعطيني 100،000 $ للعب مع. أنا أفكر، هيك، انها لعب المال - لماذا تكون شحيحة جدا؟ ولكن أنا لم أصب 100،000 $ في حياتي، لعب المال أو غير ذلك - المال حتى لا احتكار الآن أن أفكر في ذلك. وتمشيا مع بلدي "أخمص القدمين في الماء" استراتيجية، وأنا قررت الذهاب مع الحد الأدنى لبلدي المشروع تداول العملات الأجنبية. كيف منخفضة يمكنني أن أذهب؟ في هذه الحالة والحد الأدنى هو 5000 $، وهذا ما يمكنني استخدام لأول غير رسمية التجارة الرسمية / بلدي. أقرر أنني ذاهب لشراء EUR / USD. ليس لأي سبب المخضرمين بشكل خاص أو منطقي، ولكن قضية عادلة انها زوج العملة الأولى في القائمة المنسدلة. وأنا أعلم الآن أن هذا هو زوج العملات الأكثر شعبية. ولكن لم أكن أعرف أن ذلك الحين. أحصل على مربع منبثق أن يقول لي أنا "شراء"، ويوجه لي لاختيار الزوج بلدي. حسنا. ثم، حدد مبلغ التجارة بلدي. حسنا. ثم لدي الخيار للسماح للتجارة تذهب كما هي أو لمجموعة بي وقف و / أو الحد. لما لا؟ وأنا أحاول أن أضع توقف والحد الخاص بدلا من اتخاذ "تلميح البيت" وكل ما أحصل عليه لجهودي هو مربع الخطأ. على ما يبدو، وأنا قريب جدا من سعر التداول الفعلي لذلك لا يمكن استخدام هذا الحد أو وقف. أنا الموجهة إلى وضع حد المختلفة، ووقف. وأفعل ذلك واضغط على زر دخول. كل من المعلمات إعادة مع مربع الخطأ (صعبة جدا، وهذا البيت). وذلك بدلا من الحد الأدنى من التجارة أردت، وأنا اكتشاف (برعب) أنا التداول في أقصى 100،000 $! إنني أبحث مثل شيطان لإلغاء تجارة، و 15 ثانية أو نحو ذلك في وقت لاحق، انها فعلت. أول أعمالي التجارية - تمثال الكلي، وأنا من 27 $ اللعب المال. الدرس الأول تعلم - تداول العملات الأجنبية هي بالتأكيد ليست سهلة كما يبدو. أداة فوركس أنا غير قادر على العيش بدون جميع تجار الفوركس لديهم أداة فوركس المفضلة أو مؤشر على أن وجدوا ضروري لتجارتهم. في حين أن الإجابة قد تكون مختلفة من تاجر إلى تاجر، والافتراض الأساسي هو أنك سوف تجد أن الشيء الوحيد الذي يساعد التداول الخاص بك من خلال وعبر لأنها أثبتت نفسها باستمرار. إذا لم يكن لديك واحدة، لا تقلق - فسوف تجد واحد عاجلا أو آجلا. لنفسي، لقد وجدت دائما أهم أداة الفوركس هو دعم بسيط والمقاومة. بينما العديد من التجار الآخرين سوف الهذيان حول مؤشر معين، أجد أن هذه خطوط بسيطة تشبه معالم على الطريق السريع - أنها تظهر أين كنا وأين نحن ذاهبون. في كثير من الأحيان عندما ننظر في التجارة المحتملة، وسوف تحقق في أطر زمنية أعلى للتأكد من الساحل هو واضح. لا استطيع ان اقول لكم كم مرة تفعل هذا وقد أنقذني. إذا لم تكن على بينة من مناطق الدعم والمقاومة الرئيسية، فمن السهل جدا لشراء زوج من العملات الحق دون مقاومة هائلة، على سبيل المثال. ربما أن المقاومة ضخمة لم يتم اختباره في الاونة الاخيرة وكنت تتاجر الخروج من الرسم البياني 15 دقيقة. سوف تكون على علم به؟ بالطبع لا، لأنك لا تبحث في "الصورة الكبيرة"، وهو أمر ضروري للغاية إذا كنت تسير لتكون ناجحة. وبسبب هذه المشكلة بدأت إيلاء اهتمام وثيق لمناطق الدعم والمقاومة الرئيسية كما رسمها على الرسم البياني الأسبوعي، والاعتماد على هذه الأداة الفوركس حرجة. عندما بدأت لأول مرة، شعرت مؤامرة. وأود أن وضع التجارة لشراء، وسوف السوق تسقط حتما بمجرد أن وضعت هذا الأمر. استغرق مني وقتا طويلا لفهم أن هناك مستويات معينة أن السعر سيكون رد فعل مرارا وتكرارا. إذا كنت لا تصدقني، أن ننظر في مستوى 1.0000 في USD / CAD، ومستوى 1.30 في EUR / USD، أو مستويات 1.0000 و 0.8000 في AUD / USD. أنا فقط كتبت أن من الذاكرة، وهذا هو مدى أهمية الدعم والمقاومة هو بالنسبة لي. أنا غالبا ما ستسمع الناس يشكون كيف قد تحصل كسر الدعم. هذا شيء طيب، لأنني أفهم أيضا أنه عندما واحد من هذه المجالات الرئيسية تفسح المجال، فهذا يعني شيئا مهما قد تغير وأننا نسير في الاتجاه الآخر. اتخاذ خسارة صغيرة لهذا النوع من المعلومات هو التجارة سأتخذ كل يوم والخسارة قد تكون 1٪، ولكن المكاسب في المستقبل ستكون أكثر من هذا بكثير مع مرور الوقت. بسبب هذه الإمكانات من أجل الربح، لا أستطيع العيش من دون الدعم والمقاومة. في الواقع، فإن معظم أنظمة التداول تستخدم نوعا من الاختلاف من اثنين على أي حال - لذلك لماذا لا تقوم اختبار بها لنفسك؟ الحلقة 1: تقديم فوركس فام الفاتنة لقد جئت من سلسلة طويلة من المقامرين. مرتين في الأسبوع بنغو، الجمعة الألعاب لعبة البوكر ليلة السبت مرة بعد الظهر لمسار السباق. في العمل كانت هناك برك مكتب للسوبر السلطانية، وبطولة العالم، كأس العالم، وهذا البلاي اوف، أن سلسلة مترو الانفاق - كان هناك دائما شيء للمراهنة على. عندما بدأت الكازينوهات المغامرين تحريضية مع ركوب الحافلات مجانا وجميع يمكنك أن تأكل البوفيهات، يمكنك الرهان I تصدع فتح بلدي أصبع الظهر وأخذ فرصة. نعم، كان لي جين القمار. وعلى الرغم من أنني فقدت أكثر بكثير من أي وقت مضى فاز، لقد استمتعت الضوضاء والأصوات، ورائحة، والصداقة الحميمة، ورثاء والإثارة. إذا فزت، كان مجرد تتويج للعملية. ولكن كما كبرت، بدأت في النظر في تلك الأشكال من "الترفيه" بأنه "أقل" بي. بعد كل شيء، وأنا شخص ذكي. لقد حصلت على شهادة البكالوريوس في التمويل (مع مرتبة الشرف!). لسنوات عديدة، كنت قد عملت في المؤسسات المصرفية الدولية وكذلك احترام الشركات المالية في وول ستريت. قرأت في القسم الاقتصادي في صحيفة - هيك، وأنا يمكن أن يكتب في القسم الاقتصادي في صحيفة. والسؤال هو هل يمكنني وضع بلدي معرفة واسعة للعمل بالنسبة لي، لالصالح (أي بي حساب مصرفي يرثى لها)؟ أعتقد أنني أستطيع. ولكن أنا عندي مشكلة. أنا مقتصد. حسنا، حسنا، في الحقيقة - أنا رخيصة. أنا أكره الإنفاق / خاسرة / إضاعة المال دون الحصول على شيء في مقابل ذلك. لذلك عندما أعطيت لي الفرصة للكتابة عن تجاربي كما مبتدئ تاجر الفوركس، مع بلدي رائع مثير للدهشة الطرح الراعي إلى الأمام لي، قفزت على الفرصة. لكم الرهان فعلت. وذلك قبالة إلى فوركس الخيال الأرض ذهبت. وأنا على قيد الحياة. أنا دليل على أنك يمكن أن تأتي مرة أخرى، كلها تعيش، على الجانب الآخر - أوه، ربما ليس ذلك بكثير ثراء أكثر حكمة - ولكن تلك قصة أخرى. وهنا يبدأ ... حصلت نفسي مسجلة مع وسيط فوركس. كان الوحيد الذي كان معروفا جيدا وسمعة جيدة، مع منصة الحائز على جائزة (أن ناشد حقا بالنسبة لي -! الأوسمة والجوائز ؟! يجب أن تكون جيدة). وإنني أتطلع إلى تبادل الخبرات معكم خلال الأسابيع القليلة المقبلة. الأرباح والخسائر، والعواطف، وبين في كل شيء! * هذا هو أول ل(محض اللسان في خده) سلسلة كتبه فوركس فام الفاتنة. الآراء الواردة فيها هي نفسها المؤلف وأو قد لا تمثل وجهات نظر ديلي فوركس. أزواج العملات الغريبة ليست مثيرة للغاية سوق الفوركس يمكن أن تكون جذابة لعدة أسباب للمتداول العادي. بالنسبة للبعض، هو النفوذ الذي يمكن تطبيقه على مواقعكم. وبالنسبة لآخرين، هو حقيقة أن لديك فقط لدفع الانتباه إلى حفنة من العملات من أجل أن تشارك. هذا هو بالتأكيد ميزة من المتاجرة بالعملات كما أن هناك حرفيا الآلاف من المخزونات المتاحة في نيويورك وحدها. لكن بالنسبة لبعض التجار، بل هي طبيعة "الغريبة" لتداول أزواج العملات التي جذابة حقا. كانت الجملة الأخيرة في الفقرة السابقة من النوع الأول كان عندما دخلت الساحة الفوركس. أنا دائما أعتبر نفسي شخص "الدنيوية"، وعلى هذا النحو اعتقد انه من الطبيعي أنني يجب أن يتداول السوق الدولي. حتى أنا نفد وحصلت وقعت مع وسيط التي تقدم أكثر من 100 زوجا من العملات لشخص مثلي يحتاج ذلك! ما وجدته رغم ذلك، يختلف تماما عن ما كنت قد يتصور. لا يوجد "جنس" الحقيقي لتداول العملات الغريبة، ويكون معروفا الحقيقة، فإنه يتسبب فقط حسرة لمتوسط ​​تاجر التجزئة الصغيرة. والحقيقة هي أن العملات لا يتداول بشكل كبير، وعلى هذا النحو تميل إلى التحرك بطريقة متقطعة جدا. وهذا يمكن أن يشكل مشكلة خطيرة للمبتدئين الذين ببساطة لا تستخدم لتداول الأسواق تتحرك بسرعة، واحد غير سائلة ليس أي مكان لهم أن تعبث حول. عندما بدأت، كانت أول أعمالي التجارية في راند جنوب أفريقيا مقابل الدولار الأمريكي. وبما أن هذا السوق لا تداولا جدا، فإنه يميل إلى التصرف بطريقة الفصام في بعض الأحيان. دعنا نقول فقط أنها كانت تجربة لن أنساها أبدا. واحدة من أكبر الحجج ضد تداول العملات الطريفة انتشار. في حين يجب عليك فقط أن تدفع حوالي 2 نقطة في زوج مثل EUR / USD، قد تجد نفسك دفع انتشار 50 أو 100 أو حتى 200 نقطة في أزواج الأخرى التي هي أقل سيولة مثل USD / MXN، CZK / JPY ، أو حتى AUD / MXN. عند البدء تراجعت بنسبة 100 نقطة، فإنه يجعل وضع تجارة مربحة تحديا حقيقيا. هذه الأسواق لها مكانها، ولكن فقط إذا كنت في حالة مثل كونها شركة البناء المجرية الحاجة لشراء آلات من اليابان (HUF / JPY). وبعبارة أخرى، لاعبين فقط التي لديها على الإطلاق أن تكون في هذه الأسواق تميل لتظهر. في حين لم يتم التداول على "الغريبة" قد يستغرق بعض الإثارة من تداول العملات الأجنبية، والحقيقة هي أنك لا يتداول على أي حال! كنت المضاربة على القيمة المتصورة من عملة الى اخرى، لا تسلم من فورنت مجري كمثال على ذلك. كل ما الأرباح الخاصة بك تتحول إلى أن تكون، ستقيد بأنها دولار، ليرة، يورو، أو أيا كان قاعدة العملة التي تتاجر من على أي حال. حتى عندما كنت تفكر في ذلك، لا يوجد شيء خاص حول "امتلاك" الفورنت على أي حال.

No comments:

Post a Comment