Monday 24 July 2017

كيفية إعداد ألبوم المخططات البيانية 8 نصائح الذكية


كيفية تعيين المخططات البيانية يصل المخزون: 8 نصائح الذكية 29 فبراير 2012 كنت قد قررت أن كنت تريد أن تفعل حقا كل هذه الاشياء التداول. الآن لديك لإعداد المخططات الأسهم الخاصة بك بحيث من السهل وبسيطة لتحليل الأسواق. القليل من الوقت في خط الهجوم إعداد بشكل صحيح حتى الخرائط الخاصة بك الآن سيوفر لك الوقت والمال على الطريق. المفتاح هو الحصول على أساسيات للخروج من الطريق الأولى؛ اللون والنوع والحجم، وما إلى ذلك بمجرد أن يكون لديك شيء يمكنك ان تعيش مع البدء في إضافة الدراسات التحليل الفني والادخار القوالب. في هذا الفيديو سوء تظهر لك كيفية إعداد المخططات الأسهم باستخدام قالب جديد من حسابي تجارة الورق. نصائح ذكية للحصول على رسوم بيانية الأسهم وهنا بعض النصائح السريعة لمساعدتك على طول: الحفاظ على الدراسات الفنية إلى الحد الأدنى في كل مخطط. لا يضع 34 دراسات حول مخطط واحد أن لا تجعلك أكثر ذكاء أو أكثر ربحية. لدينا أطر زمنية متعددة على استعداد للذهاب القوالب المختلفة و. يجب أن يكون الرسم البياني قاعدة زمني كنت التداول الأكثر راحة. التركيز على تضييق الساعات القوائم الخاصة بك على الأوراق المالية التي سوف تتداول بالفعل. مرة أخرى أقل هو أكثر من ذلك. معرفة كيفية استخدام مفاتيح الاختصار للإزالة / إضافة الدراسات / أرباح / الحجم. مخططات الشموع اقول لكم المزيد عن معنويات السوق الأساسي. هل لديك على الأقل 2 مؤشرات العزم ومعرفة ما إذا كانت تتوافق مع بعضها البعض. لا تتابع كثيرا على المتوسطات المتحركة (فهي بطيئة ولا تعطي إشارات كبيرة عادة) ماهو رأيك؟ لم هذا الفيديو مساعدتك في إنشاء الخرائط الخاصة بك؟ ربما كنت تعلمت شيئا جديدا إذا كنت بالفعل قد الخرائط الخاصة بك اقامة. وفي كلتا الحالتين، إضافة تعليقاتك أدناه!

No comments:

Post a Comment