Friday 8 September 2017

استراتيجيات فوركس - خلق بنفسك


استراتيجيات فوركس - خلق بنفسك ربما يكون هناك العديد من استراتيجيات الفوركس كما أن هناك التجار، ولكن لا يتم إنشاء جميع استراتيجيات الفوركس وخطط التداول على قدم المساواة. أقترح عليك أن تجد بعض الاستراتيجيات ومن ثم بناء خطة التداول حولها (انظر كيف اصنع خطة للتجارة). وهناك عدد كبير من استراتيجيات الفوركس المتاحة لك على هذا الموقع، ولكن أنا أيضا نشجعكم على إيجاد استراتيجيات الفوركس الخاصة خلق استراتيجيات أنا دائما تشجيع التجار على وضع استراتيجيات الفوركس الخاصة بهم، إذا سمح الوقت بذلك. هناك عدة أسباب لماذا أعتقد أنه من المهم للتجار لاستراتيجيات خاصة بها. أولا وقبل كل شيء، خلق استراتيجيات يتطلب التجار تطوير المعرفة أكبر من السوق وحركات سعره. ثانيا، عند واحد يطور استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة التي يتم ضبطها في كيفية استراتيجية يعمل فعلا، ما سوف يؤدي عدم العمل، وأنها ستكون في وضع أفضل بكثير لإجراء تعديلات عند الحاجة. حتى لو كنت تتاجر شخص استراتيجية فوركس إلسس]. اختبار بدقة، وفي هذه العملية، يمكنك جعله خاصا بك كما كنت تعلم في والرافضة لذلك، ربما مضيفا تطور الخاصة بك. كيفية إنشاء استراتيجيات فوركس هذا هو مضيعة للوقت جزئيا، ولكن يمكن أيضا أن تكون ممتعة. بالنسبة لي متعة حقيقية يختبر ما جئت مع، ولكن قبل أن نتمكن من اختبار نحتاج فكرة. كيف تولد الأفكار هو من خلال مشاهدة الرسوم البيانية، سواء في الماضي أو في الوقت الحقيقي. بغض النظر عن الإطار الزمني أنا عرض على الرسم البياني، وأتطلع لتحركات حيث كان هناك المال ليكون. مرة واحدة لقد وجدت هذه الخطوة التي تبدو مربحة أبدأ أسأل نفسي أسئلة حول هذا الموضوع: وماذا عجلت هذه الخطوة؟ واستحدثت أنه نمط الرسم البياني، وهو نمط الشمعدان، حدثا الأخبار أو وقت معين من اليوم؟ هذه هي نماذج من الأسئلة التي تريد لمحاولة الإجابة. - Did بداية التحرك قبل جلسة معينة (NY، لندن، طوكيو، الخ)، وقرب نهايته، في منتصف النهار؟ هل هناك أي علاقة لفتح أو إغلاق السوق؟ (فهم ساعات سوق الفوركس والفوركس ساعة الميول) ، أين يمكن لي أن أدخل؟ - كيف يمكن لقد حصلت في التجارة (نظام السوق، في انتظار النظام؟)؟ - Looking في إجاباتي من فوق، كيف يمكن أن نستفيد من هذه الفرصة في الوقت الحقيقي؟ - Does نمط انا اشاهد إعطاء إشارة دخول مثل الخروج للمقاومة / دعم / النمط، فإن كمية معينة من الحركة قبل أن تقلع، وقت معين من اليوم، وهو نمط انعكاس على المدى القصير؟ - هل هناك أي مؤشرات الفنية التي تساعد في ذلك؟ - Does زوج العملات البقاء عموما ضمن المدى المتوسط ​​لهذا اليوم؟ - Look عن أي شيء من شأنه أن يسمح لك بالدخول إلى هذه الخطوة الكبيرة كما يحدث (انظر بسيط غير الزراعية الرواتب استراتيجية فوركس (NFP)). ، أين يمكنني الخروج؟ ، هذا مهم جدا - أكثر أهمية من دخول! إشارات - ما هي الحاضرة مرة واحدة وقد تصدرت هذه الخطوة أو القاع وبدأت عكس؟ - إذا معايير مشاركتي تختفي، يمكنني استخدام ذلك كمخرج؟ - كيف يمكنك البقاء في التحرك للقبض على الجزء الأكبر من ذلك، ولكن أيضا لن تتخلى عن الكثير من الأرباح عندما عكس؟ - هل هناك أي مؤشرات التي تساعد في ذلك؟ مما سيكون زائدة توقف سمحت لي لالتقاط ربح كبير؟ إذا كان الأمر كذلك، ما يجب أن يتوقف بلدي زائدة تكون؟ مما سيكون العمل الربح المستهدف رقم ثابت (أي إذا توقف هو 100 $، ثم هدف الربح هو 200 $، 300 $، الخ) - Does زوج العملات البقاء بصفة عامة داخل بعض التحرك نسبة لهذا اليوم؟ (جميع زوجا لها متوسط ​​الحركات في اليوم) إدارة المال - هو تستحق أخذ التجارة؟ - من نقطة دخول على تحديد ما هو مسؤوليتك بالدولار على أساس حجم موقفكم؟ - ما هو الربح المحتملين؟ المستندة على ما سبق إجابتين، وكانت التجارة بقيمة أخذ (انظر التجارة اليوم أفضل عن طريق الفوز للأسعار والمخاطر مكافأة النسب)؟ إذا خطر كبير جدا، أو كنت تحصل في التحركات في وقت متأخر جدا وسوف تحتاج إلى ضبط. إذا كنت التخلي عن الكثير من الأرباح عندما عكس الأسعار، وسوف تحتاج أيضا إلى ضبط. أشياء - أخرى للنظر - Does هذه إشارة على تحديد للدخول تحدث في أوقات أخرى، وليس فقط قبل تحركات كبيرة؟ على سبيل المثال، أنت ذاهب للحصول على الكثير من إشارات خاطئة؟ هل يمكن لكم خفض إشارات خاطئة من خلال التداول سوى وقت معين من اليوم، مضيفا المؤشرات، أو تصفية بعض الأنماط؟ باختصار، تريد تحليل الخرائط الخاصة بك تبحث عن فرص. دراسة تلك الفرص وبناء كيف تتحول تلك الفرص إلى المال الحقيقي، من دون تعريض نفسك للخطر المفرط. مرة واحدة كنت قد ذهبت من خلال العديد من الفرص في هذا الشكل سوف يكون جيدا على طريقك إلى خلق استراتيجيات الفوركس مربحة. معرفة ما اذا عملت الاستراتيجية على التحركات الأخيرة، تبحث عنه في 20 أو أكثر 8220، والتجارة signals.8221. تحقق من الربحية بجمع انتصارات وخسائر والحصول على النتيجة النهائية. ثم تحقق لمعرفة ما إذا كانت استراتيجية تعمل على تحركات القادمة. إذا فعلت ذلك، ثم بدء التداول عليه في الوقت الحقيقي على البيانات التجريبية (انظر 5 خطة الخطوة لتجارة الفوركس النجاح). إذا كنت تنتج ربحا في حساب تجريبي (فقط باستخدام هذه الاستراتيجية) كل شهر لشهرين على الأقل، ثم النظر في تداول استراتيجية مع رأس المال الحقيقي. أكثر من 300 صفحة، أساسيات الفوركس للحصول على انك بدأته، 20+ استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، وكيفية إنشاء خطة التداول الخاصة بك لتحقيق النجاح.

No comments:

Post a Comment